رياضة عالمية

جاريث بيل يقود ريال مدريد للفوز ضد هويسكا بصعوبة

قاد النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، فريقه للفوز ضد متذيل ترتيب جدول الدوري الإسباني هويسكا بصعوبة بالغة، بتسجيله الهدف الوحيد وتألقه الملفت.

وحقق نادي ريال مدريد مساء اليوم الأحد، فوزاً صعباً ضد هويسكا بهدف نظيف، في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب ألكوراز معقل الفريق الخاسر.

وجاء هدف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الوحيد في المباراة عن طريق النجم الويلزي جاريث بيل في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول، من تسديدة قوية بعد عرضية رائعة من الظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا.

وفي الشوط الثاني لم يكن فريق ريال مدريد بنفس المستوى الجيد الذي ظهر به في بداية المباراة، وكانت الخطورة من صاحب الأرض هويسكا الذي لم ينجح في استغلال ذلك بتسجيل هدف التعادل.

وشهدت المباراة تألق غير عادي من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الذي أنقذ فريقه ريال مدريد من التعثر أمام هويسكا، بعد تصدياته الخيالية طوال اللقاء.

وبهذا الفوز يحتل نادي ريال مدريد المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة، بينما توقف رصيد هويسكا عند النقطة السابعة في المركز الأخير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.