محليات
سلطة الاطفاء

الشمس تواكب عملية البحث عن المفقود من جسر الزرقاء، اوحانا: يحتمل انه جرف للبحر




تجددت اعمال البحث عن الشاب المفقود رسمي جربان من بلدة جسر الزرقاء، صباح اليوم، والذي فقدت آثاره منذ يوم الجمعة الماضي، في مدينة الطيبة، خلال الامطار الغزيرة التي هطلت، حيث كان بالقرب من وادي اسكندر، وهناك توقعات ان يكون قد انزلق فيه وجرفته السيول.


وفي حديث مع الضابط روعي اوحانا، من محطة الانقاذ في كفارسابا، اشار الى ان وحدات الانقاذ تواصل البحث عن الشاب المفقود، دون العثور عليه حتى اللحظة، والطواقم تبحث عن اي اثر يمكن ان يوصل اليه.


ونوه الى ان هناك صعوبة الآن في عملية البحث لاسباب عديدة، ومنها كثر الممرات المائية الزراعية المرتبطة بالوادي الذي يتوقع ان يكون قد انزلق المفقود فيها، اضافة الى المساحة الكبيرة لجدول المياه هناك، والذي يتصل مع البحر، وهناك توقعات ان يكون قد وصل البحر، وهنا تكمن صعوبة الامر.


يشار ان المفقود هو اب لطفلين ويسكن في مدينة الطيبة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.