محليات

لائحة إتهام: قاصر من المثلث وصل لزيارة قريبه في أحد السجون وبحوزته كمية من المخدرات

تمّ تقديم لائحة إتهام، مرفقة بطلب تمديد اعتقال حتى انتهاء كافة الاجراءات القانونية، بحق قاصر من منطقة المثلث، بعد أن خبّأ مخدرات بأنواع مختلفة في ملابسه خلال زيارة لسجن في منطقة الشارون، كما ورد في بيان صادر عن الشرطة الإسرائيلية.

ووفقًا لبيان الشرطة فإنّ:"التحقيقات أظهرت أنّه بتاريخ 14.11.2018 وصل المتهم برفقة عائلته إلى سجن في منطقة الشارون لزيارة قريبه الذي يقضي حكمًا بالسجن، حيث عُثر في ملابسه الداخلية على مخدرات خطيرة بأنواع وكميات مختلفة، وهي: 13 غرامًا كوكايين، 50 حبة من مخدر البوبرينورفين، و30 غرامًا من مخدر الكنابس، وأكثر من 120 غرامًا حشيش، 100 وحدة من مخدر الـmdma، و50 ورقة من مخدر الـLSD"، بحسب ما جاء في بيان الشرطة.

وذكرت الشرطة في بيانها أنّ:"النيابة العامّة قدّمت ضد القاصر لائحة اتهام تنسب له فيها التهم التالية: حيازة مخدرات بكمية ليست للاستخدام الشخصي، استخدام غرض محظور، وتواصل محظور في السجن"، كما ورد في البيان.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.