فن وترفيه
youtube

الموت يفاجئ احد ابطال باب الحارة

وافت المنية الفنان السوري أكرم التلاوي امس السبت إثر أزمة صحية مفاجئة، تاركاً خلفه الكثير من الأعمال الدرامية في التلفزيون والإذاعة وعلى المسرح.


وتخرج التلاوي من كلية التربية قسم علم نفس في دمشق، وانضم إلى نقابة الفنانين السوريين في عام 1985. ومن أشهر أعماله في المسرح “فرعون لا يشبه الفراعنة” و”الدب” و”الخطوبة” و”هاملت يستيقظ متأخرًا”.


ووضع التلاوي بصمته في الإذاعة من خلال أعمال مختلفة منها :حكم العدالة”. وشارك تلفزيونياً بالتمثيل في العديد من المسلسلات، منها مسلسل “عز الدين القسام” عام 1981، ومسلسل “عمر الخيام” عام 2002، ومسلسلي “الدوامة” و”قمر بني هاشم” عام 2009، وأيضاً في مسلسل “باب الحارة” بدور “أبو تيسير”.


ونعى الفنان السوري القدير أيمن زيدان زميله الراحل في حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” كاتباً: “رحم الله اكرم تلاوي الرجل الطيب وصديق البدايات…”.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.