محليات

مواصلة البحث عن شاب من جسر الزرقاء فقدت آثاره داخل الفيضانات التي شهدتها الطيبة

سميرة الحاج يحيى

الشاب يعمل في الطيبة وفشلت جميع وسائل الإتصال به

ما تزال عملية البحث تتواصل للعثور على شاب من بلدة جسر الزرقاء، فقدت آثاره داخل الفيضانات التي اجتاحت الطيبة.


وصرح ادهم مصري احد المسؤولين عن قسم الأمن والأمان في بلدية الطيبة، ان الشاب رسمي جربان (36 عامًا)، فقدت آثاره منذ اول امس، اثناء هطول الأمطار والسيول في المنطقة الغربية لمدينة الطيبة، بالقرب من مكان عمله لدى احد سكان المدينة، وتحديدا طريق المقبرة الغربيه لإتجاه الغرب حتى جسر شارع 6 وهناك بالقرب من الوادي من بعد الساعة العاشرة صباحاً.


كل من لديه معلومات أو الإستعداد لمد يد العون عليه التوجه على هاتف رقم: 0524674040


وتستمر طواقم الانقاذ ومتطوعين من المثلث الجنوبي بمساعدة طائرة مروحية بالبحث والتمشيط عن الشاب المفقود، الذ عرف انه كان يسكن في مدينة الطيبة، واختفت اثاره اول امس اثناء الاجواء العاصفة والفيضانات بمدينة الطيبة.


هذا واشرفت طواقم انقاذ وطواريء بالتنسيق مع بلدية الطيبة والشرطة بالبحث عنه دون جدوى، واليوم في الصباح الباكر تجددت اعمال البحث والتمشيط بمساعدة طائرة مروحية وطواقم انقاذ في منطقة الطيبة وقلنسوة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.