فن وترفيه
pixapay

هذه الأبراج قد تُواجه الطلاق في الـ 2019

بعض الأبراج ستعثر على الحب عام 2019، الا ان أبراج أخرى ستواجه الطلاق. تعرّفي بحسب برجك ما إذا سيصبح الطلاق مصيرك في 2019:


الحمل

للأسف سيؤدي عدم التوافق بينكما إلى زيادة التوتر في العلاقة مما سيؤدي في نهاية المطاف إلى الطلاق، وذلك على الرغم مما تبذلينه من مجهود لإنقاذ العلاقة.


الثور

سيكون الروتين هو الجاني على علاقتكما، وذلك بالإضافة إلى اختلاف آرائكما واتّساع المسافة بينكما.


السرطان

ستصبح نهاية عام 2019 عصيبةً عليكما، وخاصةً أنتِ إذا كنتِ من برج السرطان، إذ سيصعب عليكِ التعامل مع التوتر وستشعرين وكأن شيئًا ما يجذبك بعيدًا عن شريكك، وسيكون عليكِ اتخاذ ذلك القرار الصعب.


الأسد

في 2019 ستواجهان مشكلة في الحفاظ على توازن علاقتكما، كما ستلاحظين حدوث تغيير في نفسك، إذ ستدركين أن عدم شعورك بالسعادة يتفاقم، ما سيضطرك إلى اتخاذ قرار الانفصال.


الميزان

ستكون الأمور صعبة عليكِ وعلى شريكك في 2019، وسوف تجبرك كثرة المشادات إلى الانفصال، ولكن رغم ذلك، ستصبحين أقوى من الفترات السابقة.


الجدي

سيكون الفتور هو القشّة التي قصمت ظهر البعير، فبالرغم من وجودك في علاقة ستشعرين بالعزلة والوحدة وأن المسافات تبعدك عن شريكك، كما ستجدين صعوبةً في العثور على نقاط مشتركة بينكما، مما سيؤدي في النهاية إلى الطلاق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.