سيارات

موديل EQC الكهربائي من مرسيدس يجتاز آخر اختباراته قبل بداية تصنيعه

شركة مرسيدس Mercedes أعلنت، رسميا، موعد بداية تصنيع موديل EQC الكهربائي الذي تستعد من خلاله لمنافسة شركة تسلا بمجال تصنيع المركبات الكهربائية، بداية من الربيع المقبل خلال عام 2019.



ووفقا لموقع "موتور وان"، فإن شركة مرسيدس Mercedes تخطط لمضاعفة عدد العاملين بها في منصات التصنيع، بنحو 1000 عامل إضافي لتتمكن من تصنيع العدد الذي تخطط لإنتاجه في الانطلاقة الأولى لموديل EQC.

وحسبما أفاد الموقع الأمريكي، فقد اجتاز الموديل الكهربائي الجديد من مرسيدس Mercedes آخر اختبار له بنجاح قبيل الحصول على التصريحات النهائية بدخوله خط التصنيع، وذلك بعد اجتيازه مجموعة من اختبارات السرعة والأداء على حلبة نوربورجرينج الألمانية الشهيرة للسباقات.

ونشر أحد النشطاء على موقع يوتيوب فيديو نقلا عن شركة مرسيدس Mercedes لموديل EQC خلال قيامه ببعض الجولات على مضمار نوربورجرينج.

وتسعى شركة مرسيدس Mercedes لإنتاج ما لا يقل عن 20 ألف نسخة من موديلها الكهربائي كدفعة أولى بحلول ربيع 2019، يتم توزيعها بالسوق الأمريكية رغبة من مرسيدس في الوقوف على مدى النجاح الذي سيحققه موديل EQC في منافسة مباشرة مع موديلات تسلا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.