رياضة عالمية

هجومٌ لاذع من بيليه على ميسي: لا يعرف ضرب الكرة بالرأس!

في تصريحاتٍ غير مسبوقة لا تخلو من الإهانة، هاجم أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه (78 عاماً)، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، معتبراً أنّ "الأخير يفتقد بعض المهارات التي تجعله بعيداً عن المقارنة بينهما".


وقال نجم المنتخب البرازيلي في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي:"كيف ستقارن بين شخص يلعب برأس بشكل جيد ويركل الكرة باليمين واليسار، وشخص آخر يستخدم قدم واحدة في اللعب، ويعتمد على مهارة واحدة ولا يعرف ضرب الكرة بالرأس؟".

وتابع: "حتى تقارن نفسك ببيليه، عليك أن تستخدم القدم اليمنى واليسرى وتستطيع استخدام رأسك أيضاً".

وكان بيليه قد اعتبر في بداية العام الحالي 2018 أنّ "مواطنه نيمار هو أفضل موهبة في العالم، وفضّله على كريستيانو رونالدو وميسي". ويُعرف الأخير بإمكانياته العالية باللعب بقدمه اليسرى، وعدم اتقانه اللعب بالرأس بسبب قامته القصيرة.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.