فن وترفيه

أخيراً وبعد طول انتظار.. صدور الجزء الرابع من مسلسل Narcos



أعلنت شبكة Netflix عن صدور الجزء الرابع من مسلسل Narcos ، لكن هذا الجزء الجديد أصبح مسلسلاً منفصلاً حمل اسم Narcos: Mexico. وبذلك صار مسلسل Narcos: Mexico مسلسلاً منفصلاً، بعد أن كان مُفترضاً له أن يكون جزءاً رابعاً من مسلسل Narcos.

Narcos يدور حول رواج تجارة الكوكايين في كولومبيا على يد بابلو إسكوبار ومنظمته كارتل ميديلين، ليحكي قصة بداية تجارة المخدرات في المكسيك وكيف صارت إلى ما هي عليه الآن. يُصور الجزء الأول صعود حلف غوادالاجارا في ثمانينيات القرن العشرين، عندما يسيطر فيلكس غالاردو (يقوم بدوره دييغو لونا) على المشهد، موحداً تجار المخدرات ليبني بذلك إمبراطورية.

وعندما ينتقل كيكي كامارينا (مايكل بينيا)، عميل إدارة مكافحة المخدرات، مع عائلته إلى غوادالاجارا محل تكليفه الجديد، يكتشف على الفور أن مهمته ستكون أصعب مما كان يتخيل.

وبينما يجمع كيكي معلوماته عن فيلكس وينخرط أكثر في مهمته، تقع سلسلة من الأحداث التراجيدية التي تؤثر على تجارة المخدرات وعلى الحرب عليها لسنين قادمة. يؤدي أدوار البطولة في الجزء الأول بالإضافة إلى لونا وبينيا، أليسا دياز وجواكين كوزيو ومات ليتشير وآريون ستاتون. وقد لقي الموسم تعليقات إيجابية من النقاد، إذ حصل على نسبة تأييد بلغت 84% على موقع Rotten Tomatoes، وفق موقع variety الأميركي.

مسلسل Narcos: Mexico من إنتاج Gaumont Television لـNetflix. وفي هذا الجزء سيعود إريك نيومان باعتباره كبير المنتجين التنفيذيين، كما سيكون كل من خوسيه باديلا ودوغ ميرو وكارلو برنار وأندريس بايز منتجين تنفيذيين كذلك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.