فن وترفيه

فيفي عبده تتراجع عن اعتزال الرقص

قررت الفنانة فيفي عبده العودة عن قرار اعتزال الرقص وإحياء الحفلات.


كشفت فيفي عبده عن الأمر خلال لقائها في برنامج "هنا الكويت" من تقديم فجر السعيد، وقالت إنها ستحيي حفلين في ليلة رأس السنة الأول بمشاركة حكيم والثاني بمشاركة محمد فؤاد.


أما عن قرارها بالعودة للرقص بعد اعتزال لسنوات، قالت إن متعهد الحفلات عرض عليها العودة من جديد، وهي فكرت أنها تشارك جمهورها بفيديوهات رقص عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فلما لا تعود من جديد لتسعد جمهورها ليشاهدوها وهي ترقص على الطبيعة.


وقالت إنها اشتاقت أن ترقص أمام الجمهور وتتلقى ردة الفعل منهم مباشرة، وكشفت أن حكيم عبر لها عن سعادته لأنها ستعود للرقص معه في إحدى الحفلات.


يشار إلى أن فيفي عبده تغيب عن الأعمال سواء التليفزيونية أو السينمائية منذ فترة، وكان آخر مسلسلاتها "يا أنا يا إنتي" مع سمية الخشاب وقدمته في رمضان 2015.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.