محليات
wikimedia

الشمس تحاور عضويّ بلدية معلوت ترشيحا نخلة طنوس وكميل عودة حول تطورات الائتلاف



حاورت اذاعة الشمس نهار اليوم، عبر برنامجها الاخباري، كلا من عضوي المجلس البلدي معلوت - ترشيحا، نخلة طنوس، وكميل عودة، حول مختلف القضايا التي ترتبط بقضية الائتلاف، واستعداد الاعضاء العرب الدخول فيه، والشروط والطلبات التي طرحت من قبلهم.


وقال السيد نخلة طنوس عضو المجلس البلدي في معلوت ترشيحا، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، مواكبة لتطورات التوقيع على ائتلاف والحصول على النيابة:

"حتى الآن لم نحصل على منصب النيابة، ولم يحصل توقيع ولا يوجد ائتلاف او شيء رسمي، لكن هناك اتفاق شفهي على كل النقاط والطلبات التي قدمت مع رئيس البلدية، حيث قدمنا 27 بندًا وقد طرحت على القوائم التي نجحت وهم موافقون على الشروط".


واضاف: "القضية قضية وقت وربما سيكون اليوم توقيع على الاتفاق من خلال جلسة مع الرئس، لكن كنا نهدف ان نكون نحن الـ 4 اعضاء عرب، ان نكون جميعنا في ائتلاف واحد".


وتابع: " ترشيحا ما زالت غير موحدة، والمواطنون العرب دعموا الرئيس الحالي، وعملوا على اسقاط الرئيس السابق، ومع هذا فنحن نرغب باشراك الآخرين،

ويمكن لنا ان نحصل على كل الصلاحيات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.