علوم وتكنلوجيا

Mastercard تتعاون مع عدة شركات من أجل تعزيز تجربة التسوق عبر الواقع المعزز

هناك العديد من الأشخاص في صناعة التكنولوجيا الذين يعتقدون بأن تكنولوجيا الواقع المعزز هي الطريق إلى المستقبل لكونها تسمح لنا تجربة الأشياء قبل الحصول عليها. وقد أشاد الرئيس التنفيذي لشركة أبل، السيد Tim Cook منذ فترة طويلة بهذه التكنولوجيا، ونقل عن السيد Tim Cook مؤخرا قوله أنه يعتقد بأن تكنولوجيا الواقع المعزز ستكون جزءًا من جميع الصناعات والمجالات من دون إستثناء.




يبدو أن شركة Mastercard متفقة على ذلك لأنها أعلنت مؤخرا أنها قد تعاونت مع Saks و ODG و Qualcomm لإطلاق تجربة التسوق عبر الواقع المعزز. ” إن تجربة الواقع المعزز الجديدة من Mastercard لن تسمح للمتسوقين فقط بعرض التمثيل الرقمي للمنتجات قبل الالتزام بعملية الشراء، ولكن أيضا معرفة المزيد حول ما يشترونه، ومراجعة الخيارات الإضافية غير المتوفرة في المتجر الفعلي والحصول على توصيات فورية أو معلومات أخرى ذات الصلة بتجربتهم الفريدة “.

ووفقا للسيد Sherri Haymond والذي يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي والشراكات الرقمية في شركة Mastercard، فقد صرح بالقول : ” مع الجمع بين العالمين المادي والرقمي معا، نحن نركز على تطوير الحلول التي توفر للتجار القدرة على قبول المدفوعات عبر جميع منصات التكنولوجيا الممكنة في متجر، وفي تطبيق، وعبر الإنترنت، وفي الواقع المعزز والواقع الإفتراضي، وذلك من أجل المساعدة في الدفع بالكيفية التي سوف يقوم بها الناس بالتسوق والدفع في المستقبل. ”

Mastercard هي بالتأكيد ليست أول من يحتضن تجربة التسوق في الواقع المعزز، فهناك شركات أخرى مثل IKEA والتي قامت أيضا بإطلاق مبادرات مماثلة من تلقاء نفسها، حيث يمكن للمستخدمين استخدام الواقع المعزز لعرض الأثاث ووضعه في منازلهم للحصول على فكرة عن الكيفية التي سيبدو بها.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.