محليات

زعاترة للشمس: "اتفق مع رئيسة بلدية حيفا على تقلد النيابة مطلع العام 2021"






قال عضو المجلس البلدي في حيفا، السيد رجا زعاترة، خلال حديث له مع اذاعة الشمس، ان جلسة ستعقد مساء اليوم في بلدية حيفا، لبحث بعض الامور ومنها قضية النيابة.


واضاف الى انه من المفترض ان يتقلد منصب نائب رئيس البلدية في النصف الثاني من الدورة، والتي ستكون ابتداءً من العام 2021، مع تفرغ، وقد وقعت اتفاقية ائتلافية مع رئيسة بلدية حيفا، والعرب جزء من الائتلاف الآن، وكانت هناك مفاوضات على مدار اسابيع وامور عالقة منها قضية النيابة.


ولفت الى ان من سيشغل منصب نائب في النصف الاول هو دوبي احيون من حزب ميرتس،  لكن الاتفاق غير مرتبط بهم، وعلى المستوى السياسي في حيفا، جرت العادة منذ 25 عاما، ان يكون هناك عربي بمنصب النيابة، لمساعدة المواطنين العرب والدفع بقضاياهم.


وقال ان هناك 22 تمثيل عربي الىن في اللجان المختلفة في بلدية حيفا، ما يشكل مساهمة فعالة في تلك اللجان، لمساعدة المواطنين العرب في مشاكلهم. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.