محليات
wikimedia

الشمس ترصد الوضع بالحدود الشمالية، فاينبرغ: هدوء وليس هناك اي توتر امني



تعقيبا لما تناقلته وسائل اعلام عبرية ومحلية، حول بيان للناطق العسكري الإسرائيلي صباح اليوم، ان الجيش الإسرائيلي أطلق منذ ساعات مساء أمس الاثنين حملة أطلق عليها "درع الشمال" تهدف الى كشف الانفاق التي يقول الجيش الإسرائيلي ان حزب الله حفرها في أعماق الأرض، وانها تنطلق من الأراضي اللبنانية وتتوغل الى الى داخل إسرائيل، وللوقوف على حقيقة الامر، تحدث مع احد السكان الذي يقطن في بلدة المطلة، وهو رونين فاينبرغ.


وقال فاينربغ والذي يقطن على بعد عشرات الامتار من الحدود الشمالية للشمس، ان ما تتناقله وسائل الاعلام، ما هو الا ضجة اعلامية، وان الاجواء هادئة جدا هناك على الحدود الشمالية.


واضاف ان كل ما في الامر ان هناك آليات هندسية تعمل في الحفر، للبحث عن انفاق، وليس هناك اي توتر امني خلافا لما يشاع عبر الاعلام.


ونوه الى ان هناك هدوءًا شبه تام على طول الشريط الحدودي. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.