محليات

عزات سليمان للشمس: عين ماء القسطل هي ملك لاهالي صفورية ولا يحق لاحد انتزاعها منهم



عقب اقدام سلطة المياه، بهدم عين ماء القسطل في صفورية، وللوقوف على حقيقة الامر تحدثت اذاعة الشمس، مع عزات سليمان رئيس جمعية البساتين في صفورية فقال:


"عين الماء هي ملك لاهالي صفورية وبساتينها، واتخذت كتعويض لاهالي صفورية، الماء لنا قبل عام 48، لكن سلطة المياه فاجأتنا انها تريد هدم العين بحجة البحث عن مصدر الماء، ونحن اثبتنا ان الماء ملك لاهالي صفورية ولا يحق لاي احد التصرف بها، وتوجهنا للمحكمة باوراق ثبوتية، ونحن نخوض مسارًا قضائيًا، وبتاريخ 23/12  ستبت المحكمة في هذا القرار".


واضاف: "هذا عمل تعسفي نرفضه، حيث قررت سلطة المياه قطع الماء عن اهالي صفورية، دون ان يكون معهم امر قضائي من المحكمة بهدم عين الماء، والمزارعون الآن يعانون من قطع المياه التي يعتاشون منها، وهم غاضبون جدا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.