نظم مجلس نعمت لواء المثلث الجنوبي بالتعاون مع وحدة النهوض بمكانة المرأه في مدينة الطيرة مساء الامس، في قاعة الاشكول بايس على اسم عبد الكريم منصور، امسية تحت عنوان "موحدون في مكافحة العنف"، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة العنف ضد النساء.


هذا وشارك المئات من اهالي مدينة الطيرة وضواحيها وضيوف اخرين وناشطات نسوية، كما وتخللت الامسية مداخلة للبرلمانية الناشطة عايدة توما سليمان، والتي صرحت الى ان معظم ضحايا العنف اللاتي قتلن كانت مهددات، وقدمن شكاوى بالشرطة وكذلك في مكتب الرفاه الاجتماعي.


كما وشملت الامسية كلمة الناشطة رئيسة مجلس نعمت ميسم جلجولي التي رحبت بالحضور ، كلمة البلدية، ومسرحية "اطراء" مسرحية هادفة تجسد واقعا مريرا لرجل عنيف ومراحل العلاج التي مر بها.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.