بمبادرة من وزارة السياحة وبلدية الناصرة ، زار وفد من عمال المناجم من تشيلي اليوم الاثنين مدينة الناصرة ، وذلك بالتعاون مع مدير مكتب وزارة السياحة في المدينة روني عيد . يشار الى ان عمال المناجم والذين يبلغ عددهم 70 عاملا وصلوا للناصرة برفقة عائلاتهم بدعوة من وزارة السياحة وذلك بعد ان انهار عليهم منجم في تشيلي وعلقوا هناك لمدة 68 يوماً، وتم انقاذهم جميعا، حيث جاءت هذه الزيارة من اجل تقديم الدعم المعنوي لهم . بدأت الزيارة في كنيسة البشارة للاتين حيث قام باستقبالهم سيادة المطران بولص ماركوتسو، اللذي ترأس قداس مع الوفد ، ثم توجه الوفد الى كنيسة البشارة للروم حيث أقيم هناك حفل استقبال من بلدية الناصرة، حيث رحب رئيس البلدية بالوفد وتحدث عن اهمية هذه الزيارة، خاصة لاشخاص عانوا كثيرا من أجل لقمة العيش. واختتمت الزيارة في منطقة جبل القفزة في المدينة، وفي حديث لمراسلة موقع الشمس مع مدير مكتب وزارة السياحة في الناصرة روني عيد ، قال: "بادرت وزارة السياحة لاستضافة عمال المناجم من تشيلي في البلاد وبالتحديد بمدينة الناصرة، حيث قمنا باستقبالهم في كنيسة البشارة للاتين وكنيسة البشارة للروم وجبل القفزة ليتعرفوا على قدسية مدينة الناصرة". وأضاف روني عيد: "استضفنا العمال بخطوة من وزارة السياحة لاعطاءهم الروحانيات، خاصة ان مدينة الناصرة فيها بشرت العذراء، عومال المناجم هم من الطبقة الكادحة في تشيلي، وبعد ان علقوا 70 يوما في المناجم رأينا من الواجب استضافتهم ليقابلوا الرب في الناصرة والأماكن المقدسة فيها".

بمبادرة من وزارة السياحة وبلدية الناصرة ، زار وفد من عمال المناجم من تشيلي اليوم الاثنين مدينة الناصرة ، وذلك بالتعاون مع مدير مكتب وزارة السياحة في المدينة روني عيد .
 
يشار الى ان عمال المناجم والذين يبلغ عددهم 70 عاملا وصلوا للناصرة برفقة عائلاتهم بدعوة من وزارة السياحة وذلك بعد ان انهار عليهم منجم في تشيلي وعلقوا هناك لمدة 68 يوماً، وتم انقاذهم جميعا، حيث جاءت هذه الزيارة من اجل تقديم الدعم المعنوي لهم.

بدأت الزيارة في كنيسة البشارة للاتين حيث قام باستقبالهم سيادة المطران بولص ماركوتسو، اللذي ترأس قداس مع الوفد ، ثم توجه الوفد الى كنيسة البشارة للروم حيث أقيم هناك حفل استقبال من بلدية الناصرة، حيث رحب رئيس البلدية بالوفد وتحدث عن اهمية هذه الزيارة، خاصة لاشخاص عانوا كثيرا من أجل لقمة العيش.
 
واختتمت الزيارة في منطقة جبل القفزة في المدينة، وفي حديث لمراسلة موقع الشمس  مع مدير مكتب وزارة السياحة في الناصرة روني عيد ، قال: "بادرت وزارة السياحة لاستضافة عمال المناجم من تشيلي في البلاد وبالتحديد بمدينة الناصرة، حيث قمنا باستقبالهم في كنيسة البشارة للاتين وكنيسة البشارة للروم وجبل القفزة ليتعرفوا على قدسية مدينة  الناصرة".
 
وأضاف روني عيد: "استضفنا العمال بخطوة من وزارة السياحة لاعطاءهم الروحانيات، خاصة ان مدينة الناصرة فيها بشرت العذراء، عومال المناجم هم من الطبقة الكادحة في تشيلي، وبعد ان علقوا 70 يوما في المناجم رأينا من الواجب استضافتهم ليقابلوا الرب في الناصرة والأماكن المقدسة فيها".















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.