محليات

حادث الطرق المروع قرب كفر قاسم يؤدي لمصرع شاب يهودي وإصابة قسماوي بحروق بالغة

ما زال شاب قسماوي في الاربعين من عمره يرقد في قسم العناية المكثفة في مستشفى تال هشومير بعد تعرضه لحروق من الدرجة الثالثة نتيجة حادث الطرق الذي وقع عصر امس الخميس على شارع رقم 5 (عابر السامرة) بمحاذاة قرية الزاوية الفلسطينية.


وكان شاب من الوسط اليهودي (25 عام) سائق السيارة (زميل للشاب القسماوي), قد لقيّ مصرعه في الحادث نتيجة النار التي اتت كليا على السيارة والحافلة (الباص).


ويذكر ان ثلاثة شبان من قرية الزاوية المحاذية للحادث, كانوا قد قفزوا عن جدار الشارع السريع واستطاعوا انقاذ الشاب القسماوي من داخل السيارة الملتهبة ,حيث تم ابعاده عن النيران المشتعلة ,لكنه كان قد تعرض لحروق بالغة .


وفي تقرير اولي من مستشفى تا هشومير ,ذكر بان الشاب القسماوي يركد في العناية المكثفة ويعاني من حروق بالغة من الدرجة الثالثة في جسمه العلوي والسفلي, وان حالته مستقره..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.