محليات
pixapay

د. فهد حكيم للشمس: قسم الخدج بمستشفى الناصرة حاز على المرتبة الاولى بجدارة



حاز قسم الخدج في مستشفى الناصرة (الانجليزي)، على المرتبة الاولى من قبل وزارة الصحة، من ببن جميع اقسام الخدج التابعة للمستشفيات في البلاد، حيث تنافست 12 مستشفى على جائزة المرتبة الاولى.


وقال د.فهد حكيم مدير مستشفى الناصرة، خلال حديث له مع اذاعة الشمس، ان قسم الخدج في المستشفى حصل على المرتبة الاولى بجدارة، لانه استحق ذلك، بحسب المعايير التي وضعتها وزارة الصحة، على مستوى النظافة والطاقم الطبي والمعدات لطبية والخدمات الطبية والعناية الطبية وغيرها. 


كما نوه الى ان هذه هي المرة الثالثة التي تحوز بها المستشفى على جائزة، حيث حصلت العام الماضي على المرتبة الثانية، وقبلها حصلت على المرتبة الثالثة.


وقال ان هناك حاجة للاهتمام بالطفل الخديج من قبل المستشفى عبر توفير كافة الاحتياجات الطبية له، اضافة الى وجود طواقم كبيرة للعناية به.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.