محليات
فيسبوك

هل تتغير نتيجة الانتخابات في طمرة بعد قرار فتح وتصوير مواد جلسات الصناديق ؟

صرح المحامي عماد دكور، للصحافة قبل قليل، الى ان المحكمة المركزية في حيفا قبلت الالتماس الذي تقدم به بأسم موكله مرشح الرئاسة موسى ابو رومين ضد نتائج الانتخابات المعادة بينه وبين الفائز الدكتور سهيل ذياب، وتقرر فتح وتصوير مواد جلسات الصناديق بحضور الشرطة.



وقبلت المحكمة المركزية في حيفا ظهر اليوم الاحد الطلب الذي قدمه الدكتور موسى ابو رومي ممثلًا بالمحامي عماد دكور لفحص وتصوير مستندات ووثائق متعلقة بالانتخابات التي جرت في طمرة قبل اسبوعين والتي فاز بها الدكتور سهيل ذياب بالرئاسة بفارق قليل جداً على منافسه الدكتور موسى ابو رومي.


وقال المحامي عماد دكور للصحافة عقب القرار انّ: "المحكمة استجابت لطلبنا بفحص شامل لنتائجها في اعقاب الشكوك بعملية تزوير بها. وسيتم تصوير المستندات خلال الايام القريبة القادمة بحضور ممثلي الشرطة وممثلين من الطرفين (موسى ابو الرومي وسهيل ذياب).

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.