محليات
فيسبوك

اسامة دعيم يتحدث للشمس عن نشاطات جمعية "اعبلين في القلب"



تحدثت اذاعة الشمس نهار اليوم، مع السيد اسامة دعيم؛ حول نشاطات جمعية "اعبلين في القلب" القريبة.


ويُشار ان اعضاء الجمعية يؤمنون بأهمية العمل التطوعي القائم على سواعد الشباب، وبروح ألإنسانية ونشر ثقافة الخير دعماً لحق كل طفل في الحصول على حياه كريمة، وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال المصابين بالسرطان وأولياء أمورهم.


والجمعية تتألف من مجموعة مبادرين متطوعين، حيث تجمعهم الإنسانية وروح العطاء، لدعم أطفال مرضى السرطان.


من اهداف الجمعية: التوسع في تقديم البرامج الاجتماعية، بالإضافة الى تنمية التوعية وروح المسؤولية في العديد من المناسبات، والفعاليات الخيرية والاجتماعية الإنسانية لصالح مرضى السرطان الاطفال؛ الاستفادة من أوقات فراغ الاطفال المرضى في ممارسة أنشطة تدخل البهجة والسرور في نفوسهم؛ مساعدة الاطفال على تنمية قدراتهم وإبراز شخصيتهم؛ تقديم الدعم المادي من خلال جمع التبرعات في القرى والمدن العربية؛ تقديم الدعم الطبي وذلك عن طريق التبرع بالدم بالتعاون مع افراد مختصين؛ والاستمرار في مشروع "جدولة" الذي يدعو للتبرع بالشعر وصنع الباروكات لمرضى السرطان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.