محليات
مواقع محلية

احمد جربوني يكشف للشمس تفاصيل مثيرة في قضية جريمة قتل زيد عاصلة من عرابة



قال السيد احمد جربوني؛ عضو لجنة الصلح من عرابة، خلال حديث معه لاذاعة الشمس، تعقيبا على جريمة قتل المغدور زيد عاصلة من بلدة عرابة البطوف، يوم الجمعة الماضي، ان سبب الجريمة هو خلاف عائلي، وان الجاني له سوابق، وهو معروف بعدة خلافات واعتداءات بينه وبين جيرانه وآخرين، وقد غرم في السابق بمبلغ مالي كبير بعد اجراء صلحة بينه وبين احد الذين اعتدى عليهم.


واضاف ان لجنة الصلح توصلت الى تهدئة وهدنة لمدة اسبوع بين العائلتين، الا ان العائلة طالبت بترحيل عائلة الجاني، وقد استجاب والده لذلك، ورحل عن البلدة الى مكان آخر، فيما سيحرر جثمان المغدور اليوم وسيدفن خلال اليوم ايضا.


كما نوه الى ان قائد الشرطة في المنطقة تواصل معه، وطلب منه تهدئة الامور بين العائلتين لئلا تتفاقم. واشار الى ان المغدرو كان يعمل في بلدة عرابة، ويوم الجمعة كان يعمل بمحطة الوقود ليعيل عائلته ويستكمل دخله.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.