محليات

بعد الاعتداء على معلمة: اضراب في ابتدائية عبد الرحمن الحاج في حيفا اليوم



في اعقاب حادثة العنف والاعتداء من قبل ام على معلمة مدرسة في ابتدائية "عبد الرحمن الحاج" في مدينة حيفا، قررت نقابة المعلمين الهستدروت اعلان الاضراب الاحتجاجي اليوم الجمعة 23.11.18 ليوم كامل.

وكانت السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين يافة بن دافيد، قد اتخذت القرار باعلان الاضراب في اعقاب دخول والدة احدى الطالبات للصف الذي تتعلم بها ابنتها خلال الحصة وقامت بالاعتداء على المعلمة حيث قامت بمسك المعلمة من شعرها والبسق عليها وتوبيخها والصراخ عليها واخراجها من الصف امام الطلاب

وفي اعقاب هذا الاعتداء الخطير وتخطي كل الخطوط الحمراء في حرمة المدرسة والمعلنين قررت نقابة المعلمين اعلان الاضراب الاحتجاجي في المدرسة.

السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين الهستدروت "من المؤسف جداً انه بعد الكثير من الاعتداءات على المعلمين والمعلمات ما زالت الحكومة صامته ومانه شيئًا لم يحدث او كانه حدثًا عابراً" واضافت بن دافيد "ماذا ينتظر المسؤولبن ليتخذوا خطوات بحماية المعلمين والمعلمات؟" وناشد بن دافيد كل القيادات المسؤولة خاصة وزارة المعارف باتخاذ الخطوات اللازمة للحد من هذه الافة الخطيرة ومن الاعتداء على المعلمين والمدارس"

. كما اضافت بن دافيد "مشروع منع العنف في المدارس تم تبنيه بشكل جزئي من قبل وزارة المعارف وهذا خطأ لذلك ادعو وزير المعارف نفتالي بينيت بتبني الخطة لمنع العنف بشكل كامل كي لا يكون متاخراً" 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.