محليات
مواقع محلية

ماذا يحدث في كفرقرع؟ مطالبات بالتدخل عقب احداث عنف تشمل إطلاق الرصاص وحرق أملاك

اصدرت "هيئة أئمة مساجد كفر قرع" و "اللجنة الشعبية" بيانا جاء فيه:


أمن وسلامة كفر قرع تهمنا جميعا

من منطلق الحرص والاهتمام بسلامة وأمن بلدنا الحبيب كفر قرع، بيتا بيتا، وفردا فردا، وبناء على الظروف التي تمر بنا في هذه الايام، من توتر وقلق شديد، وأحداث عنف تشمل إطلاق الرصاص على بيوت مرشحين وغيرهم، وحرق أملاك لمواطنين.


لا شك ان هناك أيادي خبيثة تعبث في أمن واستقرار والعلاقات الاجتماعية ،التي نتميز بها في هذا البلد، وتسعى لإثارة الفتن.


وبناء على ذلك ستقوم "هيئة أئمة مساجد كفر قرع " و "اللجنة الشعبية" بالتواصل مع القيادات المحلية والقطرية ( لجنة المتابعة) والهيئات والوجهاء، حتى ننزع فتيل الفتنة، وسنقوم بلقاءات قريبة مع جميع القيادات، ونطالب الجميع بالتحلي بضبط النفس والصبر والتسامح والحفاظ على النسيج الاجتماعي حتى تبقى كفر قرع بلدا موحدا وواحدا.


وفي هذا المقام ندعو الى إحياء ثقافة لغة الحوار، ونستنكر كل أشكال العنف ونعتبره مرفوضا، منبوذا، خارج عن دائرة الإجماع القرعاوي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.