علوم وتكنلوجيا

سامسونج ستطلق نسخة من GALAXY S10 بـ 6 كاميرات ودعم 5G

وفقاً لتقرير صحيفة وول ستريت جورنال سامسونج تعمل على نسخة من هاتف Galaxy S10 تأتي بـ 6 كاميرات وهما أربع كاميرات في الجهة الخلفية للهاتف وكاميرتين في الجهة الأمامية.

هذه النسخة ستأتي بشاشة قياسها 6.7 بوصة وستدعم 5G ومتوقع أن يتم الكشف عنها منتصف فيفري وتتوفر للبيع في الأسواق مع توفر الـ 5G في دول مثل الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية. سامسونج لن تفوت مثل هذه المناسبة لتقديم هاتف منافس لذلك من المتوقع ان يحمل الهاتف ايضاً تقنية البصمة داخل الشاشة مع دعم الشحن اللاسلكي والكثير من التقنيات المنتشرة حالياً.

تحدثت الصحيفة في تقريرها أن الثلاث نسخ الآخرى من الهاتف ستأتي بشاشات 5.8 بوصة و 6.4 بوصة وكاميرات تتراوح ما بين ثلاث وخمس كاميرات على حسب النسخة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.