محليات
موقع الشمس

اللد: قائمة النداء والنهضة تدخلان الائتلاف البلدي بقوة وبصلاحيات واسعة

بعد مفاوضات مضنية وشاقة تخللها مدّ وجزر مع رئيس بلدية اللد يائير رفيفو، ابرمت قائمة النداء العربي اللداوية والنهضة، اتفاقاً مع رئيس بلدية اللد ضم شروطاً، تضمن اسناد ملفات هامة وتمثيل القائمة في جميع مؤسسات واقسام ولجان البلدية، هذا الاتفاق مهد دخول القائمة العربية الى الائتلاف في المجلس البلدي، لتكون جزءاً من ادارة بلدية اللد، والعمل من اجل خدمة المواطنين العرب في المدينة.


وتهنئ القائمة اعضاءها على هذا الاتفاق الهام، وتشكر جمهورها العربي في مدينة اللد الذي ساندها ووقف خلفها وازرها ووفر لها البيئة الدافئة،  خلال فترة المفاوضات المضنية والصعبة، ومنحها الثقة في الانتخابات، فلولا ثقة الجماهير العربية لما حصلنا على هذا الانجاز العظيم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.