رياضة عالمية

فرنسا وإيطاليا يخطفان الفوز ودياً ومبابي أكبر الخاسرين

اكتفى كل من منتخب فرنسا ومنتخب إيطاليا بفوز بنتيجة هدف دون مقابل في المباراتين الوديتين أمام كل من منتخب أوروجواي ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية على التوالي.


ولم يتمكن كل من إيطاليا وفرنسا من تسجيل أكثر من هدف في المباراتين , وكان النجم الفرنسي كيليان مبابي الخاسر الأكبر في مواجهة الأوروجواي.


وتعرض كيليان مبابي لإصابة بالكتف خلال مجريات الشوط الأول , ليخرج من أرضية الملعب حال زميله في باريس سان جيرمان الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي عانى من إصابة وخرج على إثرها من مباراة البرازيل والكاميرون في نفس اليوم.

وسجل هدف فرنسا الوحيد في شباك الأوروجواي مهاجم تشيلسي أوليفيه جيرو في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.

وفي المباراة الثانية جاء هدف إيطاليا في شباك أمريكا عبر جناح إنتر ميلان ماتيو بوليتانو في الوقت بدل الضائع بعد الدقيقة 90.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.