محليات
تصوير اذاعة الشمس - 1

شيفر ينصح الاعلاميين عبر اثير الشمس بالعودة الى العمل الميداني



التقت اذاعة الشمس، خلال مشاركتها في مؤتمر ايلات للصحافة، الصحافي المخضرم شمعون شيفر، والذي يعد من ابرز الاعلاميين والصحافيين.


ويعمل شيفر محللا للشؤون السياسية، ويعتبر احد اكثر المقربين من شخصيات سياسية ووزراء حكومة، حيث كان يلتقي بهم يوميا، ويعد من اكثر مصادر المعلومات، التي كان يتوجه اليه الصحافيون، لكسب اي معلومة جديدة.


وقد حاز على جائزة تقدير على عمله كصحافي، علما انه يعمل في مجال الصحافة منذ اكثر من 30 عامًا، ولديه مواقف لكنها قابلة للنقاش والمعارضة.


وقد نصح شيفر الاعلاميين الشباب بالعودة الى العمل الصحافي الميداني، وليس عن طريق التغريدات من خلال وسائل التواصل، حيث اوضح انه يعمل بهذه الكيفية بدون تغريدات، مؤكدا ان الصحافي يجب ان يعمل هكذا.


كما حذر الصحافيين من ردود واجوبة السياسيين على اسئلتهم، موضحا انه يجب ان نشك باجوبتهم، لأنه يمكن ان تكون قابلة للتصديق ويمكن ان لا تكون صادقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.