محليات
youtube

قوائم عربية في اللد: رئيس البلدية لم يسند لنا اي صلاحية كشرط للدخول للائتلاف

اصدرت قائمتا النهضة والنداء في اللد بيانًا جاء فيه:


اعلان لاهلنا في اللد،


وبعد ان افشل ربيبو، رئيس بلدية اللد، كل المفاوضات مع قائمة النداء العربي اللداوية والنهضة، ولم يسند لها اي ملف او صلاحية كشرط لدخولها الائتلاف البلدي مثل القوائم اليهودية الاخرى، والتي اسند لهم تقريبا اغلب الملفات المهمة، للبيت اليهودي واللد بيتنا، بالاضافة الى وجود مباديء اساسية تمس بالعرب ووجودهم في الاتفاقيات الائتلافية معهم.


رأينا، حفاظاً على كرامتنا ووجودنا ورداً تجاهل واستهتار ربيبو بالعرب، عدم منح رئيس البلدية ثقتنا في المجلس دون ان يسند للقائمة ملفات وصلاحيات مهمة لخدمة المواطنين واهلنا في اللد.


تبين جلياً ان ربيبو يريدنا متعاونين وليس شركاء، يريدنا شبكة امان ضد معارضيه في الليكود والبيت اليهودي وان نكون الفزاعة التي يهدد بها هؤلاء.

وعليه، من باب الاحتجاج على تجاهل واستهتار رئيس البلدية بعرب اللد سنقاطع الجلسة الرسمية، الافتتاحية، التي ستقام غدا الاربعاء الساعة السادسة مساءاً.


ثقتكم غالية وحقوقكم شرعية ولن نساوم عليها.

والله ولي التوفيق.


باحترام،

قائمة النداء العربي اللداوية النهصة

اللد ٢٠/١١/٢٠١٨

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.