رياضة عالمية

غريزمان يكشف السبب الرئيسي لرفضه عرض برشلونة

كشف نجم فريق أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان غريزمان، سبب رفضه الانتقال لصفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رغم العرض المقدم له، من صفوف العملاق الكتالوني.

وكان النجم الفرنسي قريباً جداً من التواجد في "الكامب نو" خلال الصيف الماضي، ولم يكن أداؤه في كأس العالم 2018، والذي توجت فرنسا بلقبه، إلا تأكيداً لذلك، لكن يبدو أن المخاوف من البقاء في ظل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جعلت اللاعب يعدل عن قراره في مغادرة أتلتيكو مدريد.

وفضل غريزمان البقاء في صفوف الأتلتي، وهو القرار الذي أذهل مسؤولي الفريق الكتالوني، الذين كانوا مقتنعين بأنهم قطعوا شوطاً كبيراً لضم نجم الفريق المدريدي، لكن اللاعب اعترف في حديثه للتلفزيون الفرنسي، بأن الخوف من البقاء في ظل ميسي، كان عاملاً رئيسياً في قرار رفضه عملاق كتالونيا.

وقال غريزمان في تصريحاته: "تأثرت بحقيقة أنني سألعب لميسي كما فعل نيمار والآن كوتينهو وسواريز، نعم، ربما كان لذلك تأثير كبير، لكني أود أن أقول إن زملائي في الفريق والنادي بذلوا كل ما في وسعهم من أجل البقاء، جاؤوا إلى منزلي ورفعوا راتبي، وكان لديهم مشروع رياضي مثير للاهتمام، وأعلم أنه يُمكنني المساعدة في نمو النادي، وأن الفريق يمكنه أن يساعدني على التطور".


وأكد أن دييغو سيميوني مدرب أتليتكو ​​مدريد، ذهب إلى منزله ليتحدث معه للبقاء في النادي، مضيفاً أن المدرب ساعده على ترتيب وضعه، بعد أن كان هدفاً لصفارات الاستهجان من مشجعي أتليتكو ​​مدريد، الذين اعتقدوا أنه سينتقل إلى برشلونة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.