محليات
موقع الشمس

النائب غنايم يطالب وزير الأمن معاقبة رجال الشرطة الذين أهانوا سائق من عرابة

بعث النائب مسعود غنايم (الحركة الاسلامية/ القائمة المشتركة) رسالة مستعجلة لوزير الأمن الداخلي جلعاد أردان يطالبه فيها فحص قيام رجال شرطة بتوقيف مواطن من قرية عرابة واستجوابه حول سيارته ورخصة سياقته بصورة مهينة تمس به وهدفها السخرية منه.


وجاء في رسالته ايضا: إنّ أفراد الشرطة مهمتهم فحص أوراق أو سيارة المواطن بصورة محترمة وليس بهذه الصورة التي شاهدناها وسمعناها في الشريط الذي تمّ نشره ويتم تداوله في مواقع الأنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي.


إنّ ما قام به أفراد الشرطة هو مسّ باحترام وكرامة السائق من مدينة عرابة وهو تجاوز لكل القيم الأخلاقية, ولذلك أطالب بتوقيفهم عن العمل ومعاقبتهم على ما قاموا به وعلى الشرطة رد الإعتبار لهذا المواطن الذي تمّت اهانته.  


شاهد: افراد شرطة يستهزؤون برجل من عرابة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.