سفر

رحلة الأحلام بالمالديف... ليلة خيالية تحت قاع المحيط مقابل 50 ألف دولار



تُعد المالديف مقصد عديد من الأشخاص على مستوى العالم، من أجل التمتع بالطبيعة الساحرة والجمال الخيالي، ولكن هذه المرة ستكون هناك متعة من نوع آخر، من خلال الاستمتاع بالإقامة في فيلا متكاملة تحت الماء بـ5 أمتار.

ووفقاً لموقع جريدة "الإندبندنت"، افتتح فندق كونراد المالديف في جزيرة رانجالي الفاخرة، مشروع ذا موراكا وهو سكن تحت الماء، حيث يمكن للضيوف النوم في غرفة فاخرة والاستمتاع بمشاهدة قاع المحيط والأسماك من خلال إطلالة بانورامية على الشعاب المرجانية.

الشيء المحزن في الأمر أن كُلفة قضاء ليلة واحدة في "ذا موراكا" ستصل إلى 50 ألف دولار ، حيث يرتفع السعر خاصة أن الأمر لا يقتصر على مجرد غرفة في فندق، وإنما عبارة عن تجربة كاملة من طائرة خاصة إلى موظفين في الموقع وقائمة من الأنشطة والمغامرات.

إعلان

وتبدأ الرحلة بلقاء خادم خاص لكل عميل في المنتجع، ثم الوصول إلى رصيف لركوب القارب، قبل ركوب قارب آخر سريع أو الطائرة المائية للوصول إلى جسر طويل يربطك بمكان الإقامة في "ذا موراكا"، إضافة إلى الاستقبال الرائع وتقديم أفخم المأكولات والمشروبات خلال فترة الإقامة.

واشتقت كلمة موراكا من الكلمة المالديفية للشعاب المرجانية، حيث تقدم فندقاً بإطلالة ممتازة بفضل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، والتي تطل على المحيط الهندي، وعديد من الباحات لمشاهدة غروب الشمس واليوغا عند شروق الشمس؛ وبار وغرفة طعام رسمية للترفيه، وجميع تلك الأمور توجد بالفعل في بعض الفنادق الفاخرة، ولكن أن تُوجد في أعماق المحيط على عمق خمسة أمتار، فهو الشيء الاستثنائي.

ويحتوي المكان على حيطان زجاجية مضادة لاختراق الأسماك، بالإضافة إلى قدرة كبيرة على تحمل ضغط الماء، حيث يكون الاستيقاظ تحت الماء في الليل، في ظل عتمة المحيط والظلام، ما يجعل السمك غير مرئي، ولكن ليس صامتًا حيث يمكنك سماع أصواته، فيما يكون الصباح رائعاً، حيث تختلط أشعة الشمس بمياه المحيط الزرقاء تحت الزجاج البانورامي.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد