محليات
موقع الشمس

بشرى بسخنين: بدء العمل على توسيع مفرق الجميجمة (يوفاليم) لحل أزمة الاختناقات

بدأ العمل في مفرق الجميجمة (يوفاليم) شارع 805، في مدخل سخنين الغربي من أجل توسيعه وتطويره، للتخفيف من الازدحامات والاختناقات المرورية الحادّة التي يعاني منها سكان المنطقة منذ سنوات.


وكان النائب مسعود غنايم (الحركة الاسلامية/ القائمة المشتركة)، قد بدأ بالعمل للمطالبة بحل الأزمة وتوسيع المفرق وتطويره منذ عام 2015 باستجوابات لوزارة المواصلات، وبعدها جلسات في مكاتب الشركة الوطنية للبنى التحتيّة (נתיבי ישראל).


وفي الجلسة الهامّة التي كانت في نهاية عام 2016 بحضور بلدية سخنين ممثلة بمهندس البلدية سليمان عثمان، ونائب رئيس البلدية محمد زبيدات، تمّ رصد ميزانية 10 مليون شاقل والاتفاق على بدء التحضير للعمل خلال أسابيع. "وبعدها تم إبلاغنا بمواعيد جديدة للبدء بالعمل خلال سنة 2017 أو بداية 2018، وللاسف لم توفِ الشركة بوعدها بسبب اعتراضات من مجلس مسجاف وتسويات مع أصحاب الأراضي" كما صرح النائب غنايم.


اويتضمن العمل هناك التخطيط فتح مسالك جديدة من عدة اتجاهات وتنظيم مدخل المنطقة الصناعيّة ترديون، ومن المتوقع أن ينتهي العمل خلال نصف سنة، وقد تمّت حتلنة النائب غنايم بهذه المعلومات خلال الجلسة التي كانت مع شركة المقاولات التي فازت بالمناقصة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.