محليات
مواقع محلية

نقل السفارة الألمانية الى الناصرة في احتفال إستعراضي

نظم مساء امس السبت، حفل نقل السفارة الألمانية الى مدينة الناصرة، وهو احتفال يمزج بين الواقع وبين الاستعراض "ساتيرا"، حيث وجه المقهى الثقافي "ليوان" الكائن في البلدة القديمة لمدينة الناصرة دعوة الى كافة السفراء والقنصليات الأجنبية في البلاد ورام الله، لحضور الحفل.


ويأتي نقل السفارة الالمانية الى الناصرة، كما صرح  سامي جبالي للصحافة المحلية، مدير المقهى الثقافي "ليوان" للتعبير عن موقف مناهض لقرار نقل السفارة الأمريكية الى القدس.


واضاف "لقد وصلنا إلى لحظة تاريخية يحقّ فيها لكل دولة تحديد مقرّ سفارتها. وكما كان للولايات المتحدة الحق في نقل السفارة من تل ابيب الى القدس، لذا سنقوم بنقل السفارة الألمانية إلى الناصرة، بحضور شخصيات سياسية ودبلوماسية ومؤرخين من العرب واليهود والأجانب" برز من بينهم بروفيسور ايلان بابيه، بروفيسور محمود يزبك ود. رائف زريق.وأضاف جبالي أنه تم اختيار 17 تشرين الثاني كتاريخ للانتقال، كوسيلة للاحتفال باقتراب الذكرى السنوية الثلاثين لهدم جدار برلين.وتم استقبال السفير الألماني، وقامت ممثلة استعراضية بدور الرئيسة ميركل بقص شريط افتتاح السفارة في البلدة القديمة بالناصرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.