فن وترفيه

شاهد: الأمطار تغمر مطار الكويت وتعطّل حركة الملاحة

شهدت دولة الكويت يوم الأربعاء، هطول كميات كبيرة من الأمطار، تسببت بتعطيل الحركة وإيقاف الملاحة الجوية بمطار البلاد.

ونقلت وزارة الإعلام الكويتية ‏عن عبد العزيز القراوي، مراقب التنبؤات الجوية، أن نسب هطول الأمطار عالية جداً، وتجاوزت 110 ملم في مطار الكويت وميناء الأحمدي وغربي الكويت، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأعلنت مؤسسة الموانئ الكويتية، اليوم الخميس، أن حركة الملاحة البحرية في موانئ الشويخ، والدوحة، والشعيبة، ما زالت متوقفة احترازياً بسبب تقلّبات الأحوال الجوية.

وأكّدت المؤسسة في بيان لوكالة الأنباء الكويتية "كونا" أن العاملين في المؤسسة من الكوادر الوطنية الكويتية، والجهات الأمنية المشتركة، يعملون على قدم وساق لمواجهة الظروف الجوية التي تمر بها البلاد.

وتأثر مطار الكويت الدولي نتيجة هطول الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد، وأغلقته السلطات الكويتية مؤقتاً نظراً لارتفاع منسوب المياه بعد هطول كميات كبيرة من الأمطار.

وتفاعل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع هطول الأمطار في الكويت، حيث تداولوا مقاطع الفيديو من مختلف المناطق للمطر الغزير، ومن بينها فيديو يظهر مطار الكويت الدولي تغمره المياه.

ونشر مواطنون على وسائل التواصل الاجتماعي عدة مقاطع فيديو تُظهر غرق شوارع بالكامل، وتوقُّف حركة السير.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.