فن وترفيه
youtube

اردنيون يطالبون بإلغاء حفل وائل كفوري والسبب؟

طالب نشطاء في الأردن عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإلغاء حفلة وائل كفوري المقرر تنظيمها الجمعة 7 ديسمبر المقبل في قصر المؤتمرات، بمنتجع الهيلتون في منطقة البحر الميت بالأردن، وذلك احتراماً لأرواح الأطفال الذين راحوا ضحية السيول في اليوم الذي سمّي "الخميس الأسود".


وتمّت مناشدة المسؤولين لإلغاء الاحتفال أو تأجيله لأنه سيقام في مكان حدوث الكارثة التي فجعت قلوب آباء وأمهات أكثر من 21 طفلاً، إضافة إلى 12 آخرين راحوا ضحية سيول جديدة.


وبدورها أعلنت ​نجوى كرم​ تأجيل حفلتها التي كانت مقررة في 23 من الشهر الجاري في الأردن. وظهرت في فيديو على حسابها الشخصي وقالت: "تضامناً مع ما يحصل في العالم العربي من عواصف وسيول تأجّل حفل نجوى كرم في الأردن الذي كان مقرراً في 23 من الشهر الجاري".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.