محليات
موقع الشمس

احذر: لا تفتح الرسالة المرسلة اليك من مؤسسة التأمين الوطني لانها "هاكر"

تنتشر في هذه الساعات عبر تطبيق الواتسأب، وصفحات التواصل الاجتماعي، رسالة مزيفة، يدعي مرسلوها انها من قبل مؤسسة التأمين الوطني، لكنها تحاول سلب معلومات من قبل الجمهور.


ويطلب من الشخص من خلال الرسالة، ان يرد على استطلاع قصير، لفحص امكانية حصوله على مبلغ مالي واسترجاع مالي ومستحقات مالية من قبل مؤسسة التأمين الوطني.


وتفيد مؤسسة التأمين الوطني ان الحديث يدور عن عملية احتيال واختراق و"هاكر"، شبيهة بالرسائل السابقة، التي يدعي مرسلوها انها من قبل مؤسسة التأمين الوطني.


وتفيد مؤسسة التأمين الوطني ان الموقع الذي ترسل الرسائل منه هو في الخارج، لكن هناك تحقيقات تدور حول امكانية ان يكون مفعلو هذا الموقع هم اسرائيليون، ويطلب من كل من تصله الرسالة ان لا يفتحها وان لا يقوم بارسالها لأحد مجددا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.