سياحة خارجية

بالصور... هذه هي أكثر مدن العالم ابهاراً للمصورين!

أسرت بعض المدن حول العالم قلوب المصورين الذين لم يملّوا من التقاط الصور لمواقع هذه المدن، أبنيتها وتاريخها العريق الذي يتجسّد في أحيائها وفن عمارتها. تعرفوا على المدن الخمس التي احتلت المراتب الأولى واتّصفت بأكثر المدن ابهاراً للمصورين حول العالم.


نيويورك - New York

إحتلّت نيو يورك المرتبة الأولى في هذا الترتيب نظراً لتصنيفها كأحد أهم المراكز السياحية المدنية في العالم، حيث تشتهر بمبانيها الشاهقة ومعالمها التاريخية الواضحة من خلال شوارعها وأحيائها.

إعلان


موسكو - Moscow

أتت موسكو في المرتبة الثانية، وقد اجتذبت المصورين إليها بسبب فن العمارة القيصرية والهندسة السوفياتية للمباني. كما تتضمن هذه المدينة الروسية أبنية حديثة التصميم تحاكي التجدد والتحضر.


لندن - London

في المرتبة الثالثة تستقر العاصمة البريطانية لندن التي وصفها المصور بالمدينة العريقة المثالية للالتقاط الصور مشيرين إلى جمال الأحياء المحاذية لنهر التايمز التي تجتذب نسبة كبيرة من السياح.


بانكوك - Bangkok

تتميز مدينة بانكوك الآسيوية التي احتلت المركز الرابع بفرادة تصاميمها الهندسية التي تشير إلى حضارة بلد وثقافة مدينة صنعت لنفسها بيئة خاصة تفرّدت بأبنية لن نرى منها في أي مكان آخر حول العالم.


باريس - Paris

إنها المدينة الراقية التي شغلت المرتبة الخامسة بين اكثر المدن ابهاراً للمصورين، وتضم باريس أهم المتاحف بالإضافة إلى برج إيفل وهو أحد أشهر المعالم ضمن عجائب الدنيا السبع. 

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد