محليات
فيسبوك

النائب الطيبي للشمس: "الحكومة الحالية هي كارثية واي موعد لانتخابات مبكرة سنقبل به"



تعقيبًا على استقالة وزير الأمن افيغدور ليبرمان، تحدثت اذاعة الشمس، مع النائب من الحركة العربية للتغيير والقائمة المشتركة د.احمد الطيبي فقال:


"صافرة الانتخابات المبكرة موجودة منذ عدة اشهر، لكن باستقالة ليبرمان فان قطار الانتخابات المبكرة خرج من محطته، وكما يبدو فنحن على موعد مع انتخابات مبكرة".


واضاف: "كل محاولة لتثبيت الائتلاف من قبل نتنياهو فهي آيلة للسقوط، وهناك اتفاق قريب لتحديد موعد اجراء الانتخابات".


وتابع: "استقالة ليبرمان اوحت بانهيار نتنياهو، وبينت اشترط على نتنياهو وزارة الامن لتثبيت الائتلاف، واليوم سيقرر نتنياهو هل يقبل الشرط ويثبت الائتلاف او يرفض الشرط ويتفق الجميع على تاريخ محدد لانتخابات مبكرة".


ونوه الى ان: "الحكومة الحالية هي حكومة كارثية، وبالنسبة لنا كقائمة مشتركة، اي تاريخ سيطرح لانتخابات مبكرة سنقبل به، بل نحن ندعو لانتخابات مبكرة، علما ان حزب المعسكر الصهيوني ليس له بحسب الاستطلاعات فرص للفوز بمقاعد كثيرة، واعتقد انه لا يفضل اجراء الانتخابات في هذه الاجواء لانها لن تكون لصالحه".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.