فلسطيني
plogspot

ابو عمرة للشمس: هنية صرح ان صمود المقاومة الفلسطينية اجبر ليبرمان على الاستقالة


 

مواكبة لردود الفعل من قبل الفلسطينيين، عقب قرار وزير الجيش افغدور لبرمان استقالته من منصبه، قال الصحافي اشرف ابو عمرة لاذاعة الشمس:"منذ يوم امس وبعد ورود اخبار عن استقالة ليبرمان، خرج الفلسطينيون في غزة بمسيرات، وهتفوا انتصارًا للمقاومة".


واضاف: "اسماعيل هنية قال يوم امس ان التصعيد الأخير من قبل المقاومة الفلسطينية، اجبر ليبرمان على الاستقالة، اضافة الى الفشل الذريع بعد التسلل الاسرائيلي ومقتل قائد وحدة الكوماندوز، اضافة الى القذيفة التي ضربت حافلة الجنود الاسرائيليين، وحالة الذهول في الشارع الاسرائيلي".


وتابع: "هنية قال ايضا ان صمود المقاومة اجبر لبرمان على الاستقالة. وغزة انتصرت سياسيا وعسكريا في العملية الأخيرة واثبتت قدرتها العسكرية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.