محليات
موقع الشمس

المحامي لداوي يتحدث للشمس عقب قرار مفاجئ بتبرئة شاب من تهمة قتل سامر عواد



عقب القرار المفاجئ بتبرئة الشاب عامر زعاترة، من بلدة يافة الناصرة، من تهمة قتل المرحوم سامر عواد من يافة الناصرة، في شهر يناير من هذا العام، تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي وسم لداوي والذي يترافع عن الشاب زعاترة.


وقال لداوي: "وقعت الحادثة خلال شهر يناير، واعتقل موكلي منذ ذلك الحين، وقدمت ضده لائحة اتهام بمحاولة سطو، والمحاولة بالمساعدة، لكن يوم امس برأت المحكمة المركزية موكلي من تهمة القتل، حيث قرر قضاة المحكمة ان الادلة التي قدمت ضد موكلي غير كافية لادانته".


واضاف: "التهم التي وجهت لموكلي لم تكن لها صلة بعملية القتل، وكانت هناك تحفظات حول مدى معرفته بانه ستكون عملية قتل". وتابع المحامي وسام لداوي: "المحكمة قررت تبرئة موكلي من تهمة القتل ومحاولة السطو بعد سماع الشهود وتقديم الادلة التي تشير ان موكلي بريء وليس لديه اي صلة بقتل المرحوم".


هذا وسيفرج عن زعاترة بعد ايام.


وكانت المحكمة المركزية في مدينة الناصرة قررت اليوم الاربعاء تبرئة الشاب عامر زعاترة من يافة الناصرة، من تهمة قتل المرحوم سامر عواد من يافة الناصرة. وجاء قرار المحكمة بعد تقديم ادلة مفادها أن المتهم بريء من جريمة القتل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.