فلسطيني
youtube

اقالة مدير شرطة الخليل واحالته الى لجنة تحقيق بعد مساعدته لجنود الجيش الاسرائيلي

أصدر اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة قرارا بإيقاف العقيد احمد ابو الرب مدير شرطة محافظة الخليل عن العمل واحالته الى لجنة تحقيق.وّأفاد العقيد لؤي ارزيقات الناطق باسم الشرطة انه تقرر تكليف نائب مدير شرطة الخليل بتسيير امور المحافظة.


ونشرت صور على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" للعقيد ابو الرب وهو يقوم بمساعدة جنود الجيش الاسرائيلي، ولاقى ذلك سخطا واسعا بين جمهور متابعي "الفيسبوك"، وطالب عدد منهم باقالته من الشرطة.


وظهر في إحدى الصور امين سر حركة فتح اقليم يطا والمسافر د. كمال مخامرة، والذي قال:" يوم الأحد الماضي كنا نقوم بحملة اغاثة في منطقة سوسيا بمسافر يطا، وكان برفقتنا موكب من عدة مؤسسات رسمية واغاثية".


واضاف:" بعد الانتهاء من تقديم المساعدات، ولدى محاولتنا الخروج من المنطقة، كان هناك دورية للجيش الاسرائيلي تغلق الطريق، وتبين لنا فيما بعد بأن عطلا قد أصاب احد دواليب الدورية، فطلب الجنود معدات لتغيير الدولاب، فعلا تم ذلك، وحاول الجنود تغيير الدولاب ولم يتمكنوا من ذلك، وبعد وقت طويل من الانتظار تقدم العقيد ابو الرب من الجنود وعرض المساعدة وفعلا نجح في ذلك، وبعدها غادرنا المكان". حسب قوله.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.