فن وترفيه

فيديو: نجوى كرم تكشف أسباب إجراءها عملية تجميل لأنفها وهل تغير صوتها؟

أثارت الفنان نجوى كرم مؤخراً الجدل بين جمهورها بعد إجراءها عملية تجميل في أنفها وتغير شكله على عكس ما اعتاد الجمهور عليه طوال مسيرتها، وكشفت نجوى كرم في مقابلة لها مع برنامج "ام بي سي ترينديغ" عن أسباب اتخاذها هذه الخطوة.


نجوى كرم تكشف كواليس جراحتها في أنفها

وقالت نجوى كرم إن شكل انفها لم يتغير كثيراً كما يردد البعض وانها في الأساس تقوم بتعديل شكله بالمكياج قبل إجراءها عملية التجميل لانفها، وكشفت أسباب وكواليس العملية الجراحية وقالت إنها كانت تشتكي في البداية من اعوجاج في فقرات الانف وكانت تزعجها فقررت إجراء جراحة بها.


وأضافت نجوى كرم إنها اكتشفت انها تعاني من اللحمية أيضاُ فقررت إجراء العملية سريعاً حتى لا يؤثر ذلك على صوتها وتنفسها خاصة ان ذلك الأمر كان يزعجها، وبعدها قررت ان تغير قليلاً من حجم انفها بجانب العملية الأساسية وهي لا تعتبر الأمر جراحة تجميلية في الأساس.

وأكدت نجوى كرم انها تشعر بفارق كبير بعد إجراء العملية خاصة في التنفس والغناء حتى ان المحيطين بها لاحظوا الفارق مشيرة إلى التنفس مهم بالنسبة للغناء وانها اعادت تسجيل أغنيتها الجديدة بعد العملية لملاحظة الفرق ووجدت أن صوتها اختلف تماماً بعد العملية الجراحية. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.