رياضة عالمية

رسمياً... ريال مدريد يُعين سانتياغو سولاري مدرباً للفريق

أعلنت إدارة ريال مدريد عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي عبر الإنترنت، عن تعيين الأرجنتيني سانتياغو سولاري، مدرباً للفريق الأول، بعد انتهاء فترته المؤقتة، التي خلف بها الإسباني المُقال جولين لوبيتيغي المدير الفني السابق للميرينغي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني، عبر الحساب الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي "توتير" تغريدة، تُعلن فيها عن تعيين الأرجنتيني سانتياغو سولاري، مدرباً للملكي، حتى يونيو/حزيران عام 2021.

وقررت إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز تثبيت لاعب النادي السابق، بعد أن تسلم مهمة تدريب الفريق الأول، إثر قرار إقالة جولين لوبيتيغي من منصبه، عقب الهزيمة المُذلة أمام الغريم الأزلي برشلونة في الكلاسيكو، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، بالإضافة إلى النتائج السلبية للملكي في الدوري الإسباني، والخسارة أمام سيسكا موسكو الروسي، ببطولة دوري أبطال أوروبا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.