محليات

تكريم رئيس مجلس عين ماهل وليد ابوليل

بمبادرة موظفي المجلس المحلي، ولجنه المستخدمين، تم اليوم تكريم رئيس المجلس المحلي السيد وليد ابوليل على العمل الدؤوب والعطاء الكبير الذي استمر لمدة خمس سنوات.


وخلال التكريم القى كل من العاملة الاجتماعية ايسار مزاريب ابوليل، مدير عام المجلس السيد حميد ابوليل، المستشارة لرفع مكانة المرأة غادة حبيب الله، مديرة قسم الرفاة الاجتماعي شفا غريب، العامل الاجتماعي لؤي حبيب الله ومدير قسم الشبيبة وسيم ابوليل، كلمات رائعة ومعبرة، عن مدى العلاقة المتينة والتعاون الكبير الذي كان بين الموظفين والادارة في الفترة السابقة، وحول المسيرة العمرانية الغير المسبوقة التي قادها الرئيس ابو خالد والمجهود الجبار الذي بذلوه من اجل المصلحة العامة.


من جهته عبر الرئيس ابو خالد عن مدى سعادته اليوم في العودة الى احضان عائلته، وأكد على ان هذا الاحتفال لهو حصاد خمس سنوات من التعاون والعمل الجماعي، وحث الموظفين على تقديم القدر الاكبر من الاخلاص والامانة في العمل لانه في النهاية كل هذا يصب لمصلحة قريتنا وسكانها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.