فلسطيني
pixapay

برغوثي للشمس: "ازرع بذرة" تدعم المزارعين الفلسطينيين بمناطق ج لتعرضهم لحملة تحريض



يتعرض المزارعون الفلسطينيون في مناطق ج لحملة تحريض منهجية، يتم من خلالها التضييق عليهم، ولهذا اطلق اتحاد لجان العمل الزراعي وحملة- المركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي. حملة بعنوان “ازرع بذرة في منطقة ج” لمناصرة المزارعين الفلسطينيين واتحاد لجان العمل الزراعي الذي يتعرض لحملة تحريض مهنجية.


ويتم خلال الحملة زراعة بذور دعم “معنوية” من خلال موقع خاص أنشئ لهذا الغرض، ويتضمّن بيانات ومعلومات حول مناطق ج وحملات التحريض، كما يتم خلالها زراعة عشرات الآلاف من البذور. البلدية والاشتال المثمرة في هذه المناطق التي تشكل مساحتها ما نسبته 61 % من مساحة الضفة الغربية والمهددة بالضم الفعلي، وتأتي هذه الحملة بالتعاون بين اتحاد لجان العمل الزراعي وحملة- المركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي.


هذا وتحدثت اذاعة الشمس مع السيد رزق برغوثي؛ رئيس مجلس ادارة اتحاد العمل الزراعي، وكذلك مع المزارع كمال جبارين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.