محليات
توضيحية - مواقع محلية

عنبال حرموني للشمس: "العمال الاجتماعيون لن يعودوا للعمل حتى توفير الحماية لهم"




استمرارًا لمواكبة اضراب العمال الاجتماعيين، تحدثت اذاعة الشمس مع رئيسة نقابة العمال الاجتماعيين؛ عنبال حرموني، التي قالت ان هناك عددا كبيرا من العمال الاجتماعيين الذين تعرضوا للعنف، كان آخرها عاملة اجتماعية في بلدة بيت دجان، حيث اعتدت عليها امرأة، وحاولت خنقها.


ولفتت الى انها طالبت العمال الاجتماعيين ان لايعملوا، في هذه الظروف المهينة، حتى تحقيق مطالبهم، وتوفير الحماية اللازمة لهم، بسبب حالات العنف المتزايدة ضدهم.


واشارت الى ان وزير الخدمات الاجتماعية، لم يبادر الى اجراء محادثة مع النقابة، موضحة ان حوادث العنف تجاه العمال الاجتماعيين ليست حدثا عرضيا، بل من الواجب توفير الحماية لهم، وزيادة عدد ملاكات الوظائف.


يشار ان هناك مظاهرتين ستنظمان في البلاد خلال اليوم.


وفي ظل ظاهرة العنف ضد العمال الإجتماعيين في البلاد والآخذة في الإتساع في الآونة الأخيرة، أعلن إتحاد العمال الإجتماعيين في البلاد عن إضراب يومي الأحد والاثنين في كافة أقسام الرفاه الإجتماعي في البلاد هذا وحتى إيجاد حل جذري لهذه الظاهرة.


هذا وقد أعلن الإتحاد عن مظاهرة لمناهضة هذا الظاهرة اليوم الإثنين في تل أبيب والقدس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.