رياضة عالمية

ثنائية ماندزوكيتش ورونالدو تقود يوفنتوس للفوز وتعميق جراح ميلان

انضم ميلان للأندية التي ترنحت على يد يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي ، بعد فوز الأخير بهدفين دون مقابل على أرضية ملعب سان سيرو ، في مباراة جمعتهما ضمن قمة الجولة الثانية عشر.

ودخل يوفنتوس المباراة بحثاً عن الفوز بشكلٍ مبكر ، ونجح بذلك عن طريق الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة الثامنة ، واستمرت المباراة على حالها حتى الدقيقة الحادية والثمانين عندما أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني.

ولم يحاول ميلان بشكلٍ فعلي السيطرة على المباراة وقلب الأمور ، وكانت الفرصة الأكثر خطورة من ركلة جزاء في الدقيقة 40 ، لكن الأرجنتيني – المطرود في الدقائق الأخيرة من اللقاء – أضاعها بشكلٍ غريب.

وبهذا الفوز عزز يوفنتوس صدارته لجدول ترتيب البطولة وفي رصيده 34 نقطة ، وبفارق ست نقاط عن ملاحقه نابولي.

ويحتل ميلان بهذه الهزيمة المركز الخامس وفي رصيده 21 نقطة ، وبفارق نقطة عن شريكه السابق لاتسيو والذي يحتل المركز الرابع حالياً.


وضمن الجولة ذاتها سقط لاتسيو على أرضية ملعب مضيفه ساسولو بالتعادل بهدفٍ لمثله ، لكنه انفرد بالمركز الرابع بعد تعادل ميلان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.