فلسطيني
توضيحية - youtube

الجيش الاسرائيلي يعترف بمقتل ضابط واصابة اخر بغزة

أعترف الجيش الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين، بمقتل ضابط اسرائيلي من الوحدات الخاصة واصابة اخر برصاص مقاومين خلال عملية لجيش الاحتلال الليلة الماضية، في عمق قطاع غزة، وفقا لما ذكره المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي.


وقال الناطق باسم أعترف الجيش الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين، بمقتل ضابط اسرائيلي من الوحدات الخاصة واصابة اخر برصاص مقاومين خلال عملية لجيش الاحتلال الليلة الماضية، في عمق قطاع غزة، وفقا لما ذكره المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي. ان قوة خاصة اسرائيلية اشتبكت مع مقاومين فلسطينيين في خانيونس بعد تنفيذها عملية اغتيال للقيادي في كتائب القسام الشهيد نور الدين محمد سلامة بركة 37 عاما، الا ان عناصر المقاومة تمكنت من كشف القوة والاشتباك معها ما ادى الى مقتل ضابط واصابة اخر خلال العملية.


وكانت قوات الجيش الاسرائيلي اعترفت فجر اليوم الاثنين، بمقتل ضابط اسرائيلي من الوحدات الخاصة واصابة اخر برصاص مقاومين خلال عملية لجيش الاحتلال الليلة الماضية، في عمق قطاع غزة، وفقا لما ذكره المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي. قد اغتالت مساء الاحد، قياديين من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، و5 آخرون واصابت 7 مواطنين بسلسلة غارات على منطقة خزاعة، والقياديان هما: الشهيد القيادي في كتائب القسام نور الدين محمد سلامة بركة 37 عاما، الشهيد محمد ماجد موسى القرا 23 عاما.


واعلنت كتائب القسام استنفر عناصرها في القطاع، كما اكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد على حقها بالرد.

هذا وقررت اسرائيل تعطيل الدراسة في مستوطنات محيط القطاع.

واطلقت حماس ما لايقل عن 10 صواريخ باتجاه المستوطنات.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.