فن وترفيه
youtube

مليون دولار اجر خالد آرغنش في فيلم كازابلانكا

كشفت إحدى الصحف التركية عن الأجر الذي تقاضاه الفنان التركي، خالد آرغنش، الشهير بـ"السلطان سليمان"، نظير مشاركته في الفيلم السينمائي الجديد "كازابلانكا" للنجم أمير كرارة.


وذكرت الصحيفة أن آرغنش سيتقاضى مبلغ مليون دولار مقابل مشاركته في الفيلم بـ10 مشاهد، ونشر "السلطان سليمان" على صفحته بموقع "إنستجرام" صورة التقرير الخاص بالصحيفة للتأكيد على مشاركته بالفيلم.


ويصل النجم التركي خالد آرغنش إلى مصر يوم 22 نوفمبر الجاري، لبدء تصوير أول مشاهده في فيلم "كازابلانكا" للمخرج بيتر ميمي، والذي يظهر فيه كضيف شرف ضمن أحداثه.


وتم التعاقد مع "أرغنش" على الظهور في 10 مشاهد بالفيلم، ومن المقرر تصويرها ما بين مصر والمغرب وفرنسا، ويلعب دور زعيم عصابة والعقل المدبر لجميع الأعمال الإجرامية التى يشارك فيها أبطال الفيلم.


فيلم "كازابلانكا" بطولة أمير كرارة، غادة عادل، باسل خياط، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، محمد مفتاح، أحمد داش، سيناريو وحوار هشام هلال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.